Saturday 28 January 2017

حقيبة مع القوس

الصيد حقائب حزم الصيد حقائب الصيد حزم ابق على الضروريات الصيد آمن ومنظم عندما تذهب بعيدا الطريق للضرب هذا الموسم. في Cabelas، ونحن نقدم مجموعة واسعة من الحقائب الصيد والأكياس والحقائب عمياء، حزم الإطار، وحزم فاني لتتناسب مع موسم الصيد المفضلة لديك. لدينا حزم الصيد وأكياس تحتوي خزانات الماء، backscabbards أو الأغماد الجانب للبنادق أو أقواس، والكثير من الجيوب والفضاء. الاختيار من بين العلامات التجارية الصيد أعلى تصنيف بما في ذلك Cabelas، الأراضي الوعرة، Eberlestock، تنزينج، طوق والعتاد وHerters للجودة عالية، حقيبة الصيد دائمة لإبقاء لكم نظمت على مطاردة. شوهدت مؤخرا لقد ينظر أي مؤخرا البنود. الحصول على اتصال Cabelas البريد الإلكتروني احصل على صفقات حصرية، والأخبار، والعروض الخاصة أمبير. خطأ في النظام الرجاء المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق. بفضل فسوف تسمع منا في وقت قريب. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. العثور على مخزن تحقق من المتجر المحلي. البريد الإلكتروني نص اشترك الحصول على صفقات حصرية، خدمة الأخبار العملاء 2016 Cabelas خدمة المبيعات الزبائن كيف أولا Cabelas يستخدم معرف دعم CAB الخاصة بك لتوفير حل سريع لقضايا ذوي الخبرة في حين على موقعنا. يرجى تقديم هذا الرقم عند الاتصال Cabelas للحصول على الدعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة. 1691996-2016 Cabelas وشركة جميع الحقوق محفوظة. Cabelas شركة 1 Cabela في سيدني الدكتور NE 69160Because من وعد أنا أعلن على MOM مرة أخرى على 27 أكتوبر 2010 وأنا هنا اليوم، في 4 يناير 2011 مما يتيح لك بلدي الأول دروس من أي وقت مضى حول كيفية جعل نفسك الرتق لطيف مخطط حقيبة القوس . أول مرة حاولت هذه الحقيبة. أنا جعلت من الأصفر وجعله كهدية. وكانت واحدة من أصعب الهدايا مضى لإعطاء بعيدا، لأنني في الحقيقة أرادوا إبقاء عليه. بعد وقت قصير أدليت به أن أول واحد، وكان موسم العطلات علينا، وكان هناك وقت للالتفاهات حقيبة القوس الآن، ونحن على العام الجديد (وذلك بفضل قارئ MOM الحلو الذي أرسل لي خبأ جديدة كاملة من ايكيا مخطط النسيج خلال عطلة عيد الميلاد بفضل فلوري)، وكنت في الحرية لجعل لنفسي حقيبة القوس جديدة. ومنذ أن أعلن أنني سوف تظهر لك كيف فعلت ذلك، في المرة القادمة أنا فعلت هذا، هنا نذهب: يرجى أن يكون تسامحا، هذه هي المرة الأولى التي حاولت إيف تعليمي. أيضا، يرجى أن يغفر الإضاءة في هذه الصور. أنا نعرف أنها ليست مثالية، ولكن نحن الامهات تميل إلى الحصول على أكبر قدر الخياطة القيام به في وقت متأخر من الليل، وعند حلول الظلام لها. ايم متأكد من أنك يمكن أن تتصل. قطع القطع. وهنا لائحة من القطع تحتاج يوول وأبعادها: 2 الرئيسي قطعة هيئة قطع من النسيج الخارجي (في هذه الحالة مخطط): 14 بوصة واسعة من قبل 15 بوصة long2 قطع قطع الشريط من النسيج الخارجي: 5 واسعة من قبل 26 طويلة 1 مرساة قطعة حزام من القماش الخارجي: 16 واسع من قبل 9long 1 القوس قطعة من النسيج الخارجي: 10 واسع من قبل 11 طويلة 1 مركز عقدة قطعة: 5 من 5 2 قطعة الجسم الرئيسية قطع من نسيج بطانة. 14 واسع من قبل 15 طويلة 1 قطعة الجيب قطع من أي نسيج تريد: 7.5 اسعة من قبل 5 مرة واحدة لفترة طويلة لدي قطع قطع بلدي، وأنا أحب أن بناء القوس الأول. خذ مرساة حزام قطعة وأضعاف ذلك في النصف بالطول. تسوية تجعد أسفل أضعاف. خياطة على طول حافة الخام مستقيمة طويلة. بعد خياطة التماس الخاص بك، والحديد مفتوحة. أود أن تفعل هذا، لأنه في نهاية المطاف هذا الشريط يحصل تحول الجانب الأيمن خارج، ومن ثم تضغط على التماس إلى الوسط السفلي. إذا كنت تسوية التماس مفتوحة، لأنها تساعد على وضع مسطح. منطقي. مثل ذلك: بعد تحويلها جانب الحق في الخروج، ودفع التماس إلى منتصف الحقيبة، وتسوية كل شيء جميل وشقة. التالي كنت خياطة قطعة القوس. طي قطعة في نصف، الجانبين الأيمن معا بحيث يتم 10wide الأبعاد التي كتبها 5.5tall. مرة أخرى، اضغط تجعد مع الحديد الخاص. سوف خياطة أسفل الجانبين قصيرة وطويلة جانب واحد. ولكن يجب التأكد من ترك فرصة لتحويله الجانب الأيمن في وقت لاحق. قبل تحويله الجانب الأيمن من، مقطع الزوايا بحيث يمكنك الحصول على نقاط واضحة لطيفة في الخارج. الوجه الجانب ركوب القوس خارج. طرد نصائحك مع قلم رصاص أو غيرها من إناء، ثم اضغط عليه، يصطفون افتتاح بحيث يمكنك إغلاقه عند غرزة أعلى من حوله. الخطوة التالية هي غرزة القمة حول كل أربع حواف، مع التأكد من إغلاق الفتحة التي استخدمتها ليحولها جانب الحق في الخروج. هنا ترى كيف سيكون في نهاية المطاف أن تكون وضعت الامور. لديك قطعة الجسم الرئيسي، ثم حزام مرساة الخاص بك (مع التماس على الجانب السفلي)، وقطعة القوس وضع على رأس. الآن تحتاج إلى جعل الخاص بك قليلا عقدة القوس لعقد كل ذلك معا. ويتكون عقدة القوس في نفس منوال حزام مرساة. أضعاف ذلك في الجانبين النصف الأيمن معا. خياطة أسفل جنب مع حواف الخام. اضغط على التماس مفتوحة، مثلما فعلت مع حزام مرساة. وسيتم تشغيل خط التماس إلى الجزء الخلفي مثل ذلك: وأخيرا، وأضعاف ذلك في نصف، الجانبين الأيمن معا (على الجانبين من دون التماس)، وخياطة مع بدل 1/2 التماس. أنا serged بلدي التماس نهائي وعادل لتقويته، ولكن هذا ليس ضروريا. أنا لم تفعل ذلك الوقت التنوب أنا جعلت الحقيبة. ولكن إذا كنت لا سيرج ذلك، ربما يجب أن تذهب أكثر من التماس على الأقل مرتين. كنت على وشك أن تدافع حزام مرساة والقوس عن طريق الحق أن حلقة صغيرة قليلا. الامور ضيقة، لذلك تأكد لديك التماس جيدة وقوية في هذه الحلقة قليلا. مرة واحدة كنت قد عززت التماس الخاص بك، والوجه هذه القطعة من الناحية اليمنى خارج. حسنا، الآن تبدأ الأمور إثارة لأنك فقط حول ثلاث خطوات بعيدا عن رؤية القوس لأول مرة. بدء تدافع كل شيء من خلال loopHow إلى التعادل بدء القوس بشريط معقود أو سلسلة. تقنية لربط القوس الأساسية هي نفسها بغض النظر عن نوع من الشريط الذي تستخدمه ولأي غرض كنت تستخدم ذلك. كل ما تحتاجه هو الشريط مع الطرف الأيسر ونهاية الحق النابع من مركز معقود نفسه. / 5/52 / ربطة عنق القوس الخطوة 1 النسخة 3.360p. mp4 إذا كنت ربط القوس على الجزء العلوي من حزمة، حلقة الشريط تحت حزمة، وتحقيق الغايات معا على حزمة وعقدة طرفي معا حتى ينتهي متساوية في الطول. لديك الآن الجانب الأيمن والجانب الأيسر للعمل مع. يمكنك ربط القوس من قطعة من الشريط أن يكون لا تعلق على الحزمة. ربط عقدة في وسط الشريط بحيث الجانبين الأيسر والأيمن متساويان في الطول. جعل حلقة مع الجانب الأيسر من الشريط. قرصة حلقة بين الإبهام والسبابة ليثبت في مكانه. إذا كنت ربط الشريط، تأكد من أنه يكون لا إلتواء يجب أن يكون حلقة على نحو سلس. / 7/78 / ربطة عنق القوس الخطوة 2 نسخة 3.360p. mp4


No comments:

Post a Comment